صحة البحيرة: تخصيص عيادة متنقلة أمام شاطئ إدكو بالمجان 

  صحة البحيرة
  صحة البحيرة

أكد الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ، على تخصيص عيادة متنقلة متمركزة أمام شاطئ إدكو تقدم  خدماتها  الطبية والعلاجية للمصطافين على أكمل وجه وبصورة مشرفة.

 وأشار  جميعة أن القافلة لاقت استحسان المصطافين بشاطئ ادكو ، وأن العيادة متمركزة أمام شاطئ إدكو ،  وبها طبيب أخصائي وتمريض مدرب على أعمال الطوارئ ، ومزودة بكافة الأدوية ومستلزمات الطوارئ ، والكشف والعلاج بالمجان .

اقرأ أيضا| الكشف على 1109 مواطنين خلال قافلة طبية مجانية بقرية شبرا أوسيم في البحيرة 

كما أكد  الدكتور  حموده الجزار وكيل المديرية ، على أنه تم توفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية وكل ما يحتاجه المصطافين من رعاية صحية وخاصة فيما يتعلق بالأمور الطارئة ، وأن المستشفيات القريبة من الشواطئ ( ادكو ورشيد وكفر الدوار ) على أهبة الإستعداد لأي أمرٍ طارئ مهما كان ومزودة بكافة الأدوات والأجهزة الطبية اللازمة ، وبها فرق طبية مدربة على أعمال الطوارئ على أعلى مستوى من الجودة فى الأداء لخدمة المصطافين  .

هذا وقد كلف  وكيل الوزارة ، الدكتورة خلود الظايط منسق القوافل الطبية العلاجية بالمديرية ، والدكتور أحمد طه  مدير الإدارة الصحية بإدكو ، بمتابعة العمل بالعيادة للوقوف على كافة الإحتياجات لفريق العمل ، وتذليل كافة الصعاب التى قد تعوق العمل بالعيادة أمام شاطئ ادكو .

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات  الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان ، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيره ، بشأن التأمين الكامل لسلامة وصحة المصطافين ، وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية لهم ، وبالقرب منهم ومن خلال التواجد المستمر .